الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

المجلد الثالث (الأخير) من Rozario to Vampire الجزء الأول [بلوراي]




مرحبا بكم مجدداً في الدفعةالثالثة والأخيرة من أنمي مصاصي الدماء واليوكاي الرائع Rozario to Vampire

في القرص الأخير المتكون من خمس حلقات وكلي أمل أن تعجبكم ترجمتي لذلك

بالنسبة لتقسيم الحلقات حسب الأقراص فقط كنت مخطئاً لأن القرص الأول والثاني يحتويان على 6 حلقات

بينما القرص الأخير يحتوي على حلقة واحدة لكن المهم أنني نزلت كل الحلقات 

كما وعدت بالرغم من انني تأخرت يومين عن موعد تنزيل الحلقات لمواجهت بعض المشاكل في الحلقة الأخيرة

وبشأن الجزء الثاني لن اعمل عليه حالياً لكنني سوف أترجمه بعد أن أنتهي من بعض المشاريع

التي لدي، نفهوم؟

فالنذهب للباقي وفي الباقي تجدون المتعة.....

لاحقاً..............


توفير خاصية تغيير الإستايلات حيث إعتمدت على الخط الموحد

وهذا موجه خصيصاً للأصدقاء من يضعون النظارات ولا يحبون

الترجمة المشعة والثاني يضم لون خاص لكل شخصية أساسية

تم الرفع على أحسن المواقع من أجل ترك راحة التحميل لكم

توفير أفضل جودة وأصغرها ليتسنى للجميع مشاهدة الحلقات








ملاحظة ضرورية : المرجو تتبيث الخطوط أولاً لعدم مواجهة أي مشكلة، وتتبيث حزمة أكواد

مشغل الفيديوهات المميز Media Player Classic Home لمشاهدة الحلقة بجودتها الأصلية.

لتغيير الإستايلات إضغط على Play ثم توجه إلى Subtitles 

وضع علامة على الخيار الثاني والذي هو إستايلات متعددة.


لمعلومات عن الأنمي أدخلوا هنا MAL


الخطوط هنا : الرابط

من رفعي :


الحلقات على الميغا : 09 _ 10 _ 11 _ 12_13

من رفع الأخ شكس :


الرفع على فاير درايف : 09 _ 10 _ 11 _ 12_13



إلى هنا أكون قد إنتنهيت من طرح ما تبقى من حلقات في إنتظار أن ألتقيكم مع الجزء الثاني وأنيميات

جديدة وإلى أن نلتقي أترككم في أمان الله ولا تنسو الإنضمام للمدونة بأخد ثانيتين من وقتكم

والضغط على الإنضمام من أجل مساندتنا ومعرفة كل جديد عنا.

شكراً على كل من ساندني للنهاية """إلى اللقاء مينا"""


Add To Reddit Add To Blogger Tumblr Add To Twitter Add To Facebook Add To Yahoo Google plus

31 التعليقات:

مشكور يـ غالي عـ النمي الجميل والراع
ونترقب الجديد و الفضل
والله يدك العافيه عـ المجهود الجميل

يعطيك الف عافية اتمنى تعمل على رابط اخر غيرالميغا

حالياً النت لدي خربان وبالكاد إستطعت رفع الحلقات عندما يعود السيرفر للعمل سوف أعيد الرفع على موقعين آخرين

لقد وعدتني بعمل نسخة مشاهدة مباشر عند انتهاءك من جميع الحلقات أنا في الانتظار وأرجو أن ترفعهم علي القوقل درايف مشكور يعطيك العافية

أنا ما أزال على وعدي لكن إمنجني بعض الوقت لأنني مشغول الآن

الحلقة 13 حق فاير درايف لايعمل عندي ممكن توفر لي رابط اخر

اريقاتو
لكن ماقدر احمل جميع الروابط خربانة اتمنى ان تعيد الرفع على الخليج لانه فتح من جديد
واتمنى ايضا الرد باسرع وقت اذا ممكن

ذالحين احنا في نهاية 2017 امتى حتنزلو انا حبيت الأنمي كثير و الروابط ما تعمل اتمنى تسوي شيء حبيبي في أقرب وقت

متى سيتم عرض الجزء الثالث اخي العزيز

متئ سوف عرض الموسم الثالث اخي

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More