الجمعة، 12 سبتمبر 2014

المشاهدة المباشرة I I Online



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فتحت هذا الموضوع والذي كما هو مشار له بالعنوان المشاهدة المباشرة

 أي انني سأضع اعمالي على المشاهدة [ المباشرة اي هارد سب ] لمن لديه

 نت ضعيف ويود مشاهدة الحلقات بجودة مرتفعة، لكنها لن تدعى بلوراي 

لمشاهدة الحلقات بجودة البلوراي الحقيقية يوجهوا للمواضيع السابقة 

التي تخص الأنيميات التي ترجمتها وسأضع الحلقات في دفعات

 حسب وقت الفراغ لذلك فلا يقم اي أحد بسؤالي هل هذا بلوراي أو جودة

عادية الراو الذي تم الإنتاج منه هو بلوراي لكن الحلقات ليست

 بجودة البلوراي وكل من فهم فهو مشكور ومن لم يفهم

 فاليطرح السؤال وأنا هنا للجواب عليه إلى ان يفهم.

نبدأ على بركة الله :



( قريباً... )

01  -  02  -  03  -  04

05  -  06  -  07  -  08

09  -  10  -  11  -  12




( قريباً... )

01  -  02  -  03  -  04

05  -  06  -  07  -  08

09  -  10  -  11  -  12


(جاري العمل على باقي الحلقات...)

01  -  02  -  03  -  04

05  -  06  -  07  -  08

09  -  10  -  11  -  12

الأخيرة.


خثاما :

سيتم إضافة كل جديد فور توفره إن شاء الله

لذلك أرجوا عدم السؤال متى سوف أرفع الحلقات

لأنني أنتج من حاسوبي وأرفع بسرعة نت لا تتجاوز

20 كيلو بايت في الثانية وحلقة واحدة أتركها لحوالي ست

أو سبع ساعات على الاقل من اجل الرفع وشكراً


Add To Reddit Add To Blogger Tumblr Add To Twitter Add To Facebook Add To Yahoo Google plus

7 التعليقات:

لا توجد لدي مشكلة وبالنسبة للحلقات سوفت وملفات الترجمة فقد رفعتهم ووضعتهم في الموضوع الأخير الذي وضعته

أنا عندي إقتراح حلقات سوفت لي عندك قم برفع معها ملفات ترجمة تبعها وكذا ندمج حلقات مع الترجمة ونشاهد حتي توفر عليك وقت انتاج الهارد لي أنو يأخد وقت كثير وشكرا

يا أخي هذا الشخص أزعج أمنا بملفات الترجمة

لا مشكلة لدي فأنا منفتح على الجميع ولابأس لدي في مشاركة ملفات الترجمة مع الجميع بما أنني أيضاً أطلبها من بعض المترجمون كونهم ينتجون جودة ضعيفة وأنا من محبي الجودة المرتفعة

الله يعطيك العافية استاذ OTHMAN HACHAM
ومنتظرينك ومنتظرين ابداعاتك
وشبو الاخ مو عاجبو مشاركتك لنا ملفات الترجمة
هذي الميزة الوحيدة الرائعة الي ما تلاقيها الا فين وفين عند المترجمين
دايما لما نطلب ملفات الترجمة يقولولنا نوووووووووووووووووو
ونتى نزلتلنا هي هدية من دون ما نطلبك حتى
ايش التواضع هذا يا شيخ
والي مو عاجبو يدق راسو في الجدار
والله ما عرفنالكم من جد من انتم
احب اشكرك مرة ثانية استاذ OTHMAN HACHAM من اعماق قلبي
وابغى اسئلك على انمي روزايلو فامبير ماراح تترجم الموسم الثاني تبعو
جانا

شكراً لك أخي على إطرائك وبالنسبة لأنمي روزاريو فامبير سوف

أترجمه لكن بعد أن افرغ فحالياص انا مشغول وأعمل في وقت الفراغ

الذي يوجد لدي رغم ضيقه

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More